تحميل برنامج AVG Anti-Virus Free 2013


صورة برنامج AVG Anti-Virus 2013

 تحميل برنامج AVG Anti-Virus Free 2013
شرح برنامج AVG Anti-Virus 2013

برنامج ايه في جي انتي فيرس AVG Anti-Virus 2013 هو برنامج الحماية من الفيروسات و مكافح الفيروسات القوي الذي يحمي جهازك من الفيروسات و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع ايه في جي .
برنامج ايه في جي انتي فيرس AVG Anti-Virus 2013 هو برنامج مجاني و هذه نسخة مجانية بحجم 126 ميجابايت و هو متوفر لانظمة التشغيل : WinXP, Windows Vista x64, Windows 7 x64, Windows 8 x64 وهي نسخة تحمل الترخيص Trialware .
برنامج ايه في جي انتي فيرس AVG Anti-Virus 2013 هو برنامج مضاد و مكافح الفيروسات الاكثر من رائع و الذي يقوم باكتشاف الفيروسات و تنظيفها و مسحها و الكشف عن الفيروسات و التحفظ عليها و منعها من الانتشار .
برنامج ايه في جي انتي فيرس AVG Anti-Virus 2013  يقدم لك حماية متقدمة للكشف عن، منع وإزالة الفيروسات :
حائز على جائزة إزالة الفيروسات والحماية بالاضافة الى انه أسرع المسح الضوئي أكثر ذكاء مع الكثير من ضوابط الخصوصية الأساسية و يقدم لك حماية رائعة لتصفح والبحث والشبكات الاجتماعية
برنامج ايه في جي انتي فيرس AVG Anti-Virus 2013 مكافحة الفيروسات الحماية التي تلقائيا بتحديث لحمايتك من التهديدات المتطورة باستمرار. كما قراصنة تطوير تقنيات جديدة، ومختبرات البحوث AVG هي معالجة البيانات باستمرار على شبكة الإنترنت لتوفير دفاعات جديدة لإبقاء لكم محمية تلقائيا.
برنامج ايه في جي انتي فيرس AVG Anti-Virus 2013 يتيح لك تحديد المواقع التي يتم جمع البيانات عن الأنشطة الخاصة بك على الانترنت ويتيح لك اختيار ما إذا كنت تريد السماح لها. تتوفر هذه الميزة إذا كنت تأخذ AVG الأمن كجزء من شريط أدوات التثبيت أو البرنامج المساعد منفصلة. تدعم إنترنت إكسبلورر ®، ® موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم ®.
برنامج ايه في جي انتي فيرس AVG Anti-Virus 2013 ليس فقط تحافظ على معلوماتك الشخصية آمنة عندما كنت مشغولا الانترنت، ولكن أيضا يتوقف المجرمين سرقة البيانات الشخصية على الكمبيوتر الخاص بك.
تحميل برنامج AVG Anti-Virus 2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة 2012 © site.com مدونة إسم المدونة